منتدى حروف العشق. حضرت وقبلي حروفي

لا يهوى الرحيل فنبض قلبى لك

معآنى حروف كلمة أحبك/ بقلمي

.

منتدى رواية عشق
شبكة روايتي الثقافية
منتدى رواية عشق
زوجها يا هــــــمّي ومــلامي شفت لطراقات تلعب في منامي
لف للبنى :بتتهبلي علي لبنى تكلمت بدلع وهي ترمش ئله بعيونها : Sorry, but you do not give me a chance I speak with some امجد ذاب على دلعها حتى بقية الشباب اما البنات انقهروا منها امجد :احممم احمممممم طيب You are talking Arabic لبنى :نعم امجد :اها انتي من وين لبنى :بريطانيا امجد:اها طيب ووو دخل استاذ مسرع :امجد في اجتماع عاجل تعال المدير طالبنا امجد لف لجهة الباب :طيب المعلم :روحهم الكل صرخ من سمعوا كلمته وصاروا يجهزوا حالهم للترويحة امجد :اوكى طلع الاستاذ لف للكل :فيكم تطلعوا بكرا بنكمل الدرس شب يهمس لصحابه :هاااااهااااي وكأنه شرح شيء شب :هههههه شايف امجد :بنتعرف بكرا يا لبنى لبنى بابتسامة :ان شاء الله امجد لف طالع بسرعة وهو متنرفز :طيب سلام طلعوا وما بقي حد غير شوي قربوا لعندها الشباب شادي :والله مانتي بهينة لبنى تشيل شنطتها ومشت من عندهم بغرور وهي تقول :شو مفكرين اجل لحقوها الكل فهد :كسرتي رجلي لبنى :هههههههههههه شو اعمل كنت بلفت انتباهك حتى تكمل خطتي ثائر :بتعرفوا اليوم اكتشفت نقطة ضعفه الكل:شووووو ثائر :البنات سامي:جد اذا بدنا منه شيء بنرسل ئله بنت تدوخه بكم كلمة بعدين بنروح نطلب بكون مخدر وبستجيب على طول الكل :ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فايز:والله جبتها لبنى :ما شفتوا شيء والله لاهبل فيه الكل ابتسموا سامي :مع مين بتروحي لبنى تطالع ساعتها :مدري الوقت بدري ومو هذا الوقت ئلي اتفقنا عليه انا واختي لحتى تجي ئلي فايز:وشو بتعملي لبنى تطلع جوالها مدري بشوووووف اخذت جوالها وطلبت رقم وطبعا هذا كله وهم ماشيين طالعين لبرا المدرسة وهم وراها ويطالعوها بتأمل وكانها تحفة ولا تمثال لبنى :هااااي بابي ابو عذاب :هلا بحلوتي لبنى :كيفك بابي ابو عذاب :الحمدلله وانتي كيفك لبنى :كيف ما اكون منيحة وانا بسمع صوتك ابو عذاب ابتسم عليها :اها هذا رقمك لبنى :يس بيبي جابت ئلي جوال جديد واووووو يا بابا يجنن مثل ئلي بدي اياه ابو عذاب :لا جد مبروك لبنى:الله يبارك فيك ,ها بابي انت وينك ابو عذاب :بالبيت لبنى باحباط:اها طيب بدي اروح ابو عذاب :هذا موعد خروجكم لبنى:لا بس في اجتماع ما بعرف شو وخرجونا والكل روح ما بقي ئلا انا ابو عذاب :خلاص بجي اخذك لبنى :لا لا انت ارتاح بدبر نفسي ابو عذاب :كيف لبنى تطالع الشباب :امممممم بخلي اصدقائي يوصلوني ابو عذاب بجدية:لا ما بنعرفهم لبنى :بابي لا تخاف عليه عادي هم حبوبين وطيبين ما راح يعملوا ئلي شيء مو هيك شباب الشباب بصوت عالي :ايه ابو عذاب :طيب اعطيني احكي مع واحد لبنى اعطت الجوال لمهدي ئلي كان جنبها من الطرف :كلم بابا مهدي ياخذ الجول منها باستغراب :شووو لبنى :يوووه كلمه ثائر :رد الرجال على الخط مهدي رفع الجوال وقال بتردد :الوووو ابو عذاب :

~•₪•

.

11
منتديات غرام الشوق
منتديات قسوة وداع
بوجداني اسكنتُها بين الرمش و الجفون إنها امرأة ساحرة الجمال سحرت فؤادي بسود العيون تلك التى استوطنت وجداني و أبحرت في مراكبي بشجون انها سيدة الزمان و المكان إنها اللؤلؤة و العزف و الفنون تروي ظمأ قلبي بضحكتها لتجعل النبض لها يرقصُ بجنون ما عشقتُ غيرها يوماُ لا ولن لغيرها أكون ــــــــــــــــــــــــ تحياتي وتقديري بقلم ,, نزار سالم فلسطين ,,, غزة الرسم بالكلمـــــات بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم بقلم الشاعر
منتديات حروف العشق © عالم الأبداع والتميز
وقـبـّل فــــاك لــــو وجـنـــــــاك مــــــــرة قــلي عـنـد الـلـيـــلـــــــــة وبــكـــــــــــرة